Are you 18 years old or above?
rnالشاب اسمه آدم صالح من أصول يمنية يعيش في امريكا rnقناته على اليوتيوب : https://www.youtube.com/TrueStoryASA.
Vidéo/ Bac 2016: Le petit journal revient sur le blocage des réseaux sociauxrnDans son édition du lundi 20 juin, le petit journal, émission phare de Canal+ est revenu sur le blocage des réseaux sociaux en Algérie suite au Bac Bis .rnقناة فرنسية كنال بلوس تسخر من بكالوريا الجزائر 2016 وانقطاع أنترنتrncanal + و vbn و بن غبريط
نائب رئيس حركة #الماكrnيقول لكم : ارموا #حجابكم للقمامة ...rnيا اخواني لي كنت نحذر فيكم يوميا على الصفحة وقلتلكم ان اليهود صنعوا لكم اعلاما ليفرقكوم قال البعض انني عنصري واخبرتكم وشرحت لكم حتى تعبت وتعرضت للسب كنت اقول لكم اني متابع لهذا الخبيث ونشاطه منذ 1999 وقلت لكم انهم يتبعون العلم الخاص بالدجال الذي يحتوي على رمز الدجال تحت اسم نومو او الجني بدرجة عفريت الخاص بالحماية وجذرتكم واجضرت لكم كل الادلة في الصفحة وبعدها منذ سنتين قامو بالخطوة الثانية وهي تغير العلم فقط غير فرحات العلم ونزع منه حتى اللون الاخضر الذي يرمز للاسلام في نضرهم فلن تجد دولة اوربية صليبية تحمل علما فيه اللون الاخضر هذا اعتقادهم وناخذه بعين الاعتبار وايضا بعض الاحرار من القبائل رفضوا رفع علم الدجال الذي صنعه جاك بينيت ولانه عرف ان الاحرار من القبائل والشاوية رفضوا رفع السير ورائه ورفع العلم قام بصنع واحد خاص به المهم حتى يرفع القبائل ذالك العلم وسماه علم الامازيغ هو يعلم ان العرب لن يبدلوا علم الجزائر والشاوية ايضا لن يبدلوا علم الجزائر فقام الخبثاء الصهاينة الذين يقفون ورائه وهم خبراء يعرفون جيدا كيف يقسمون ويشعلون الحروب ليس في سنة او سنتين فهم يضربون بالاجيال سبقت ان شرحت هذا ايضا هل ترون العلم الاصفر الذي فيه رمز ز العربي بلغة خط المسند الكثير لا يعلمون ان ذالك الحرف عربي انا متأكد لو يعرفون سوف يصابون بالجنون فالحرف ذالك عربي وهو من خط المسند ولحد الان موجود في اليمن وعمان بظفار ولا توجد لغة امازيغية ابدا في التاريخ واتجدى اي واحد يحضر لي كتبا بالامازيغية في بلاد القبائل او نقوش على جبال بلاد القبائل لن تجد نقشا واجدا فاللغة التي يسمونها الامازيغية الان هي لغة التماشاغ التارقية وهي بخط التيفيناغ وهي منبثقة من خط المسند العربي القديم فللعربية خطان الخط الخالي وهو خط جزم والخط القديم وهو خط المسند وذالك الحرف الذي يضعونه في علمهم خط عربي قديم وحتى الامازيغ الاحرار الذين هم الطوارق اصلهم من اليمن فهم يعيشون حياة العرب في الصحراء الخيم والجمال فلم يعجبهم العيش في المناطق الباردة بسبب نمط المعيشي الخاص بهم اما الشاوية والقبائل فهم امازيغ فلسطين يسمون انفسهم امازيغ وعندما تسالهم من مازيغ يقولون مازيغ ابن كنعان طيب من هم الكنعانيون ؟ اليسوا سكان فلسطين الى اليمن وكانت لهم حضارة الكنعانيون المعروفة عبر التاريخ ومن يريد دليل عن اي سؤال يطرحه وانا سوف اتي لك به ...اخيرا لست ضدا القبائل ولكني ضد محاربي الاسلام من القبائل احفاد الرومان الغجر انتم لستم قبائل ولستم ابناء الفاتحين ولستم من سلالة طارق ابن زياد انتم من سلالة فرنسا والغجر عشتم وسطنا وتعلمتم لغتنا واصبحتم تدعون انكم منا والله انكم ابناء فرنسا ولهذا عندكم كره للاسلام يسري في دمائكم فالقبائلي الحر داعية وعبد لله وليس لفرنسا او للشيطان
عندما تسمع أميرة صوت القصف والقنابل تتوجه مباشرةً لها ،حيث قالت أميرة وهي أول مرافقة صحفية في غزة : "أود أن أكون أول الواصلين لأن مثل هذه القصص يجب أن تروى " من خلال عملها الذي يسمح لها بإرشاد الصحفيين إى مناطق الدمار وسيناريوهات الحرب في بلدها التي ما زالت رغم كل الأوضاع المأساوية فيها تكن لها كل الحب والاحترام ، شاهد ماالذي يشجعها لتوصل صوت معاناة الشعب في غزة في هذا الحديث الذي لا ينسى .
ما زالت المدن العربية تعاني لاحتلال مراكز متقدمة في السباق نحو قائمة المدن الأكثر سعادة في العالم التفاصيل مع مريم صليبا.
صنف تقرير حديث أسوأ 10 مدن في العالم. وقد شمل مدنا عربية، بينما استثنى المدن التي تعيش حالة حرب نظرا لصعوبة جمع البيانات فيها
تأسست جمعية العلماء المسلمين الجزائريين يوم 5مايو 1931 في نادي الترقي بالعاصمة الجزائرية على يد الشيخ العلامة عبد الحميد ابن باديس إثر دعوة وجهت إلى كل عالم من علماء الإسلام في الجزائر, من طرف هيئة مؤسسة مؤلفة من أشخاص حياديين ينتمون إلى نادي الترقي غير معروفين بالتطرف، لا يثير ذكرهم حساسية أو شكوكا لدى الحكومة، ولا عند الطرقيين. أعلنوا : أن الجمعية دينية تهذيبية تسعى لخدمة الدين والمجتمع, لا تتدخل في السياسة ولا تشتغل بها. لبّى الدعوة وحضر الاجتماع التأسيسي أكثر من سبعين عالما, من مختلف جهات الجزائر، ومن شتى الاتجاهات الدينية والمذهبية : مالكيين واباضيين مصلحين وطرقيين، موظفين وغير موظفين وانتخبوا مجلسا إداريا للجمعية من أكفأ الرجال علما وعملا, يتكون من ثلاثة عشر عضوا برئاسة الشيخ ابن باديس الذي لم يحضر إلا في اليوم الأخير للاجتماع وباستدعاء خاص مؤكد, فكان انتخابه غيابيا. لم يكن رئيس الجمعية ولا معظم أعضاء مجلسها الإداري من سكان العاصمة, لذلك عينوا لجنة للعمل الدائم ممن يقيمون بالعاصمة, تتألف من خمسة أعضاء برئاسة عمر إسماعيل, تتولى التنسيق بين الأعضاء, وتحفظ الوثائق, وتضبط الميزانية, وتحضر للاجتماعات الدورية للمجلس الإداري. لم يحضر ابن باديس الاجتماع التأسيسي للجمعية من الأول, وكان وراء ذلك هدف يوضحه الشيخ خير الدين أحد المؤسسين الذي حضر الجلسات العامة والخاصة لتأسيس الجمعية, يقول : "كنت أنا والشيخ مبارك الميلي في مكتب ابن باديس بقسنطينة يوم دعا الشيخ أحد المصلحين محمد عبابسة الاخضري وطلب إليه أن يقوم بالدعوة إلى تأسيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين في العاصمة وكلفه أن يختار ثلة من جماعة نادي الترقي الذين لا يثير ذكر أسمائهم شكوك الحكومة, أو مخاوف أصحاب الزوايا, وتتولى هذه الجماعة توجيه الدعوة إلى العلماء لتأسيس الجمعية في نادي الترقي بالعاصمة حتى يتم الاجتماع في هدوء وسلام, وتتحقق الغاية المرجوة من نجاح التأسيس. ويقول الشيخ خير الدين : "وأسر إلينا ابن باديس أنه سوف لا يلبي دعوة الاجتماع ولا يحضر يومه الأول حتى يقرر المجتمعون استدعاءه ثانية بصفة رسمية, لحضور الاجتماع العام, فيكون بذلك مدعوا لا داعيا, وبذلك يتجنب ما سيكون من ردود فعل السلطة الفرنسية وأصحاب الزوايا, ومن يتحرجون من كل عمل يقوم به ابن باديس". وهكذا تأسست الجمعية, وتشكل مجلسها الإداري المنبثق عن الاجتماع العام